منتدى منارة دشنا



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نداء الى من يحكمون مصر الان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد ابوالعبادي
مشرف عام أخبار ومناسبات الحراجية
مشرف عام أخبار ومناسبات الحراجية
avatar

ذكر

العمر : 52
عدد الرسائل : 886
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

25052011
مُساهمةنداء الى من يحكمون مصر الان

نداء الى من يحكمون مصر الان

لماذا لم تفتح الملفات الخارجية لمبارك ونظامه

ودوره فى حرب العراق وحرب لبنان وحرب غزة

وصفقات الاسلحة التى استوردتها مصر طيلة فترة

حكم مبارك ونظامه وما بها من عمولات

ثم علاقات مبارك مع الدول الخارجية وتاثيرها على مصر

ثم القروض والسلفيات التى اقترضها مبارك واصبحت الان

ديون على مصر ومطلوب سدادها كيف اتت هذه القروض

وكم فائدتها واين ذهبت


ان حياتنا بحر هائج فحاولوا ان تعبرو هذا البحر بقارب من الصبر وبجداف من الامل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

نداء الى من يحكمون مصر الان :: تعاليق

avatar
رد: نداء الى من يحكمون مصر الان
مُساهمة في 26/5/2011, 12:12 am من طرف نصرالدين عبدالفتاح محمد
انادى معك استاذنا الفاضل
حقا نعم النداء
تقبل تحياتى
avatar
رد: نداء الى من يحكمون مصر الان
مُساهمة في 26/5/2011, 6:39 pm من طرف محمد ابوالعبادي
شكرا اخى العزيز نصر على مرورك

وتكريمك للموضوع

اخى العزيز لابد من فتح جميع الملفات

حتى لايبقى شئ ومثل ما يقول المثل

الصعيدى بتاعنا جذرة وقطعها جحش

عزيزى تقبل تحياتى
 

نداء الى من يحكمون مصر الان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى منارة دشنا :: قسم الأدب والفنون :: مدونة الأستاذ محمد أبو العبادي-
انتقل الى: