منتدى منارة دشنا



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "ياهو" تتيح التصويت على برامج الثورة المرشحة لـ"جائزة الجمهور"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jopa
عضو فعال
عضو فعال


ذكر

العمر : 25
عدد الرسائل : 523
تاريخ التسجيل : 04/09/2011

مُساهمةموضوع: "ياهو" تتيح التصويت على برامج الثورة المرشحة لـ"جائزة الجمهور"   13/9/2011, 1:00 pm

أعلنت ياهو مكتوب ورابطة البث الدولى AIB أن التصويت على "جائزة الجمهور" لعام 2011 سيكون متاحاً على موقع ياهو مكتوب، وذلك للاستفادة من الانتشار الكبير الذى يحظى به الموقع وقاعدة جماهيره التى تضم ما يتجاوز الـ55 مليون مستخدم فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعد "جائزة الجمهور" الفئة الوحيدة المفتوحة لعامة الجمهور للتصويت من بين الجوائز الإعلامية التى تقدمها رابطة AIB.

وسيتوفر التصويت عبر ياهو مكتوب لكل من يرغب فى التصويت لصالح البرامج الإعلامية التى تستقطب عدداً متزايداً من ترشيحات شبكات البث والإعلام سنوياً من مختلف أنحاء العالم.

ويتناول موضوع الجائزة هذا العام "أفضل تغطية للثورات العربية"، بما يعكس التغييرات الهائلة التى تحدث فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نتيجة أحداث "ثورة الشباب العربى"، ويبرز التأثير الذى تلعبه وسائل البث التقليدى وشبكات التواصل الاجتماعى على الإنترنت فى تمكين الحركات الساعية وراء التغيير.

والموعد النهائى للتقديم للجائزة هو يوم الجمعة 16 سبتمبر، وقد تقدمت حتى الآن برامج عديدة من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والتى تتضمن مشاركات من قنوات الجزيرة، الحرة، فرنسا24، NDTV، Press TV، ومناقشات الدوحة.

وسيتم ترشيح أفضل ستة أعمال لنيل الجائزة، ليقوم المشاهدون عبر الإنترنت من مختلف أنحاء العالم بانتقاء اختيارهم المفضل بينها.
وستتاح مشاهدة الأعمال المرشحة والتصويت عليها من خلال موقع ياهو مكتوب فى النصف الثانى من شهر أكتوبر، بينما سيتم الإعلان عن اسم العمل الفائز فى حفل تقيمه رابطة AIB يوم 9 نوفمبر.

ويقول حسام السكرى، رئيس قنوات ياهو الشرق الأوسط، لقد شكّلت انطلاقة الأحداث وتطورها فى المنطقة الموضوع الرئيسى للنقاشات الجارية على منصة ياهو كونها متخصصة فى مجال الإعلام الرقمى، لافتا إلى أنها ملتزمة تجاه قطاع البث الدولى وتقديم أفضل ما تنتجه كبرى وسائل الإعلام المرئية فى الشرق الأوسط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"ياهو" تتيح التصويت على برامج الثورة المرشحة لـ"جائزة الجمهور"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى منارة دشنا :: قسم الكمبيوتر والإنترنت :: مكتبة البرامج الكاملة والنادرة-
انتقل الى: