منتدى منارة دشنا



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصدر مصري ينفي إطلاق رصاص من سيناء على إيلات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jopa
عضو فعال
عضو فعال


ذكر

العمر : 25
عدد الرسائل : 523
تاريخ التسجيل : 04/09/2011

مُساهمةموضوع: مصدر مصري ينفي إطلاق رصاص من سيناء على إيلات   13/9/2011, 1:19 pm

القاهرة: نفى مصدر مصري, الاثنين, ما ذكرته وسائل إعلام إسرائيلية بشأن إطلاق رصاص على جنود إسرائيليين في منطقة إيلات, من داخل الحدود المصرية في شبه جزيرة سيناء.
وقال المصدر إن وسائل الإعلام الإسرائيلية هي التي أعلنت فقط عن سماع إطلاق الرصاص عبر الحدود في سيناء, ولم تصدر أي بيانات رسمية من داخل إسرائيل حول حادثة إطلاق الرصاص .
وأشار إلى أن الحدود المصرية مع إسرائيل, خاصة أمام إيلات, تشهد انتشاراً أمنياً مكثفاً, ولا يمكن معه أن يتجرأ أي شخص على الوصول إلى تلك الحدود، لافتا إلى أن إسرائيل نفسها رفعت درجة الاستعداد على الحدود لتفادى تكرار الهجوم الأخير على إيلات, والذي أسفر عن مقتل عدد من الجنود الإسرائيليين.
وأضاف المصدر أن الحدود المصرية مع إسرائيل وغزة آمنة ومسيطر عليها تماما, ولا يمكن أن تحدث عمليات مثل التي ذكرتها الإذاعة الإسرائيلية، مشيرا إلى أنه يمكن سماع إطلاق رصاص في جوف الصحراء من قبل المتسللين أحيانا أو من العصابات التي تقوم بتهريب الأفارقة للتأكد من تواجد أي دورية أمنية على الحدود.
كانت وسائل إعلام إسرائيلية ذكرت, الأحد, أنه جرى إطلاق أعيرة نارية من مصر عبر الحدود مع إسرائيل على دورية إسرائيلية قرب إيلات. وقالت إن إطلاق النار حدث بالقرب من موقع الهجوم الذي وقع الشهر الماضي, وأسفر عن مقتل ثمانية إسرائيليين.
وأشارت إلى أنه لم يصب أحد جراء إطلاق النار, الذي كان يستهدف فيما يبدو سيارة تابعة للجيش الإسرائيلي. يشار إلى أن ثمانية إسرائيليين قتلوا وأصيب أكثر من 30 خلال هجوم تم التخطيط له بشكل جيد على طول الحدود المصرية الإسرائيلية الشهر الماضي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصدر مصري ينفي إطلاق رصاص من سيناء على إيلات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى منارة دشنا :: القسم العام :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: