منتدى منارة دشنا



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أجهزة الأمن تنجح في السيطرة على بوادر فتنة طائفية بسوهاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jopa
عضو فعال
عضو فعال


ذكر

العمر : 25
عدد الرسائل : 523
تاريخ التسجيل : 04/09/2011

مُساهمةموضوع: أجهزة الأمن تنجح في السيطرة على بوادر فتنة طائفية بسوهاج   18/9/2011, 9:34 pm

تمكنت أجهزة الأمن بسوهاج الأحد من السيطرة على بوادر أحداث فتنة طائفية بمدينة المنشاة، وذلك إثر نشوب مشاجرة بالشوم والعصى بين مسلمين ومسيحيين بالمدينة.

وقد أصيب شخصان من الطرفين فلا الشجار على خلفية علاقة عاطفية بين شاب مسلم وفتاة مسيحية، وقامت أجهزة الأمن بالتعاون مع القوات المسلحة بفرض تواجد أمني مكثف داخل المدينة لمنع تجدد الأحداث وتفاقمها.

وكان اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا بالأحداث، حيث إنتقلت قيادات الشرطة وقوات الأمن المركزي والشرطة العسكرية وتمت السيطرة على الأحداث، وتبين من المعاينة والتحريات نشوب مشاجرة بالشوم والعصى والحجارة في ميدان مدينة المنشاة بين المسلمين والمسيحيين بالمدينة بسبب تداول أهالي المدينة الأحاديث عن علاقة عاطفية بين شاب مسلم وفتاة مسيحية.

وألقت الشرطة القبض على 7 من المتهمين من الطرفين وحددت 3 متهمين آخرين جارى ضبطهم، بالإضافة إلى فرض سياج أمني بمنطقة الأحداث وسط تواجد أمني كثيف من جانب قوات الأمن المركزي والشرطة العسكرية بمختلف شوارع المدينة.

كما إستعانت أجهزة الأمن بكبار العائلات ورجال الدين والعقلاء من الطرفين من أجل تهدئة الأوضاع، فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أجهزة الأمن تنجح في السيطرة على بوادر فتنة طائفية بسوهاج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى منارة دشنا :: القسم العام :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: