منتدى منارة دشنا



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فندى يؤكد رؤيته غالى "الهارب" أمام مقهى فى لندن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jopa
عضو فعال
عضو فعال


ذكر

العمر : 25
عدد الرسائل : 523
تاريخ التسجيل : 04/09/2011

مُساهمةموضوع: فندى يؤكد رؤيته غالى "الهارب" أمام مقهى فى لندن   20/9/2011, 11:17 am

أكد الكاتب المعروف مأمون فندى المقيم بإنجلترا حاليا، رؤيته للوزير الهارب يوسف بطرس غالى أثناء مروره من أمام مقهى بالعاصمة لندن.

وقال فندى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك ساخرا من الأخبار المتداولة بإحدى الصحف القومية فى مصر عن ملاحقة غالى فى أسبانيا، رغم وجوده فى إنجلترا.

وجاء نص ما كتبه فندى كما يلى: "سخافة الصحافة المصرية، جالس فى لندن أشرب القهوة واقرأ إحدى الصحف، وعلى صفحتها الأولى "الإنتربول الأسبانى ينفى القبض على غالى"، وأنا اقرأ الخبر يمر يوسف بطرس غالى من أمامى . لو كتب هذا فى رواية لقلت إنه خيال جامح. فكيف توضع أخبار كاذبة فى الصفحة الأولى وهل هو تضليل متعمد مدفوع الأجر؟


وتساءل أصدقاء فندى فى ردودهم على ما كتبه عن دوره ورد فعله فى هذه اللحظة التى رأى فيها الوزير الهارب، ورد فندى أنه أراد فقط أن يعلن للرأى العام التضليل الذى وصفه بالـ"متعمد" فى الخبر المنشور، والذى يجعلنا نبحث عن الوزير الهارب فى أسبانيا بينما هو فى إنجلترا.

وقال فندى: "دورى هو كشف الزيف والكذب الذى أظن أنه متعمد ومدفوع الأجر فى الإعلام المصرى..نطارد غالى فى أسبانيا والجميع يعرف أنه فى لندن..وتابع، انتو بتضحكوا على مين ، الشعب وعى خلاص".

وجاء أحد التعليقات على ما كتبه فندى: "انا لو مكان حضرتك كنت مسكت فيه وعملت خناقة ورحنا قسم الشرطة، ومهما تكن النتيجة ..التضحية ستجعل السفارة المصرية فى لندن فى موقف لا تحسد عليه".

ورد فندى "لا أحب فلسفة الشو (الاستعراض) أو المنظرة المهم اللى عايز يعرف ..الراجل فى لندن".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فندى يؤكد رؤيته غالى "الهارب" أمام مقهى فى لندن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى منارة دشنا :: القسم العام :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: