منتدى منارة دشنا



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  قضية الطبيب المصرى المقتول فى بريطانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jopa
عضو فعال
عضو فعال


ذكر

العمر : 25
عدد الرسائل : 523
تاريخ التسجيل : 04/09/2011

مُساهمةموضوع: قضية الطبيب المصرى المقتول فى بريطانيا   24/9/2011, 9:27 am

جثة الطبيب المصرى كريم أسعد الذى لقى مصرعه فى ظروف غامضة بالعاصمة البريطانية لندن وتظهر الصور جثمان الطبيب المصرى فى المشرحة والذى لم يتم الإفراج عنه حتى الآن.

من ناحيتها أكدت السيدة أمال، والدة الطبيب المصرى، أن الحكومة البريطانية رفضت الإفراج عن جثة ابنها كريم محمد، واتهمت الحكومة الإنجليزية بأنها تسعى إلى فرض حالة من التعتيم الكامل على تشريح الجثة ، وهو الأمر الذى يطرح تساؤلات حول جريمة مقتل ابنها.

وكشفت والدة الطبيب أن الحكومة البريطانية رفضت الطلب الذى تقدمت به لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، موضحة أنها تقدمت بشكوى ضد وزارة الخارجية واتهمتها فيها بإهمال القضية.

فى السياق نفسه دعا عدد من النشطاء إلى وقفة احتجاجية غدا للتضامن مع أسرة الطبيب القتيل والمطالبة بإعادة جثمانه إلى مصر مرة أخرى والكشف عن تفاصيل الجريمة التى تعرض لها.

كانت والدة الطبيب أكدت فى تصريحات سابقة أن السلطات البريطانية أخبرتهم بعد وفاته مباشرة أنه مات طبيعيا، وبعدها اكتشفوا من المقربين إليه أنه تم قتله داخل حمام المستشفى.

وأكدت أن نجلها كان يتعرض لعنصرية شديدة داخل المجتمع البريطانى، حيث شكا لها من سوء المعاملة التى يعانى منها من قبل عدد من رؤسائه وزملائه والممرضات فى العمل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قضية الطبيب المصرى المقتول فى بريطانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى منارة دشنا :: القسم العام :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: