منتدى منارة دشنا



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "تويتر" و"فيس بوك" يسجلان أعلى تعداد للزوار خلال يوليو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jopa
عضو فعال
عضو فعال


ذكر

العمر : 25
عدد الرسائل : 523
تاريخ التسجيل : 04/09/2011

مُساهمةموضوع: "تويتر" و"فيس بوك" يسجلان أعلى تعداد للزوار خلال يوليو   26/9/2011, 10:24 am

واشنطن: تمكن عملاقا شبكات التواصل الاجتماعية على الإنترنت "فيس بوك" و"تويتر" الشهر الماضي، من تحطيم جميع الأرقام القياسية السابقة، حيث سجلا أعلى تعداد للزوار خلال شهر واحد، بحسب ما كشف عنه تقرير حديث.
ووفقاً للبيانات الصادرة عن شركة "كومسكور" البحثية الأمريكية، فقد صعدت "فيس بوك" إلى المركز الرابع في قائمة مواقع الويب ذات أعلى تعداد للزوار في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال شهر يوليو الماضي، وجاء بذلك خلف "جوجل" التي تربعت على عرش القائمة كالمعتاد، و"ياهو" و"مايكروسوفت".
وارتفع عدد زوار الموقع الاجتماعي بشكل حاد، خلال شهر يوليو، ووصل إلى نحو 162 مليون زائر، مقارنة بـ160 مليون زائر في يونيو، و157 مليون زائر في مايو، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء الشرق الأوسط".
كما كان أداء شبكة "تويتر" للتدوين المصغر على الإنترنت جيداً جداً خلال نفس الفترة، حيث سجلت الشبكة المركز الـ34 في القائمة، بعدد زوار بلغ عددهم 32.8 مليون زائر، خلال شهر يوليو، بزيادة 2.2 مليون زائر و 5.8 مليون زائر عما سجلته في شهرى يونيو ومايو.
ومن بين المواقع الأخرى التي شهدت أعلى المعدلات في تعداد زوارها خلال شهر يوليو "أمريكا أون لاين" 105.394 مليون زائر و"أمازون" 97.105 مليون زائر و"تيرنر ديجيتال" 91.188 مليون زائر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"تويتر" و"فيس بوك" يسجلان أعلى تعداد للزوار خلال يوليو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى منارة دشنا :: القسم العام :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: