منتدى منارة دشنا



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإسكندرية: مصلون مصريون يجرون قرعة على خروف العيد!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jopa
عضو فعال
عضو فعال


ذكر

العمر : 25
عدد الرسائل : 523
تاريخ التسجيل : 04/09/2011

مُساهمةموضوع: الإسكندرية: مصلون مصريون يجرون قرعة على خروف العيد!   9/11/2011, 9:04 am

الإسكندرية - أجرى مصلون مصريون في مدينة الإسكندرية «قرعة» على خروف العيد. وعلى الرغم من سقوطه من فوق منصة القرعة المرتفعة، متسببا في قطع خطبة المسجد، فإن سيدة فازت به، لتكمل فرحتها في أول أيام عيد الأضحى.

وقد تسبب الخروف، الذي كان يجري الاقتراع عليه ليفوز به أحد المصلين في مسجد القائد إبراهيم بمنطقة محطة الرمل في وسط الإسكندرية، في قطع خطبة العيد أثناء إنصات آلاف المصلين للخطبة أمس. وكانت نصبت للخروف منصة يبلغ ارتفاعها نحو ثلاثة أمتار أمام المسجد، وضع فوقها تأهبا لإجراء سحب عليه «قرعة» يفوز به أحد المصلين على أثرها. غير أن الخروف رجع إلى الخلف من دون أن يدري أنه سيسقط، كما حصل بالفعل، مما تسبب في إثارة حالة من الهرج والمرج بين الآلاف من المصلين الذين كانوا في حالة إنصات كامل للخطبة.

ومن ثم هرع العديد من المصلين الذين كانوا يتولون الإشراف على تنظيم الصلاة ويحيطون بالمنصة إلى مكان سقوط الخروف، وتوقفت الخطبة لبضع دقائق جرت خلالها محاولات مكثفة لإنقاذه، وبخاصة بعدما بدا وكأنه فقد الوعي، وهو ما أثار مخاوف منظمي الاقتراع من أن ينفق الخروف قبل إجراء السحب عليه، غير أنه سرعان ما عاد إلى وعيه، وبالتالي تيسر استئناف خطبة العيد.

لكن، زيادة في الإثارة، اضطر المنظمون عند إجراء السحب على الخروف لإجراء القرعة تسع مرات، قبل أن يتمكنوا من العثور على فائز. وفي نهاية المطاف فازت سيدة اسمها هبة محمود بـ«خروف العيد» بعد مغامرة غير مألوفة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإسكندرية: مصلون مصريون يجرون قرعة على خروف العيد!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى منارة دشنا :: القسم العام :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: