منتدى منارة دشنا



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاف البحرينيين يدينون زيارة ملكهم لمبارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jopa
عضو فعال
عضو فعال


ذكر

العمر : 25
عدد الرسائل : 523
تاريخ التسجيل : 04/09/2011

مُساهمةموضوع: الاف البحرينيين يدينون زيارة ملكهم لمبارك   9/11/2011, 9:11 am

تظاهر الآف البحرينيين في العاصمة المنامة احتجاجا علي زيارة الشيخ حمد بن عيسي ملك البحرين للرئيس المخلوع حسني مبارك ، حيث اعرب المتظاهرون البحرينيون من اجل اصلاحات ببلدهم عن ادنتهم للزيارة واتهموا ملكهم باستفزاز شعب مصر وعدم احترام مشاعره ،معربين عن تضامنهم مع الثورة المصرية .
وجاءت تظاهراتهم علي خلفية ما نشرته صحيفة «مرآة البحرين» ويتعلق زيارة ملك البحرين حمد بن عيسي آل خليفة للرئيس المخلوع حسني مبارك في محبسه بالمركز الطبي العالمي، حيث يقضي فترة الحبس الاحتياطي. وهو الخبر الذي لم تصدر الخارجية البحرينية أي تكذيب له وهي الزيارة التي تمت يوم الاربعاء 2 نوفمبر الجاري.

وقال البيت الابيض الامريكي ان هذه الزيارة تؤكد حسن معاملة المجلس العسكري للرئيس السابق حسني مبارك، كما وصف قصر الإليزيه الفرنسي الزيارة بأنها خبر مفرح وعلامة ديمقراطية جديدة تضاف للادارة المصرية.

وأكدت المستشارة الألمانية انجيلا ميركل في تصريحات صحفية مع المفوضة العليا للشئون الاوروبية كاترين أشتون أن زيارة حمد بن عيسي لمبارك تشير إلي أن القاهرة تسير في طريق الديمقراطية السليم وحقوق الانسان، مهما كانت جرائم المتهم وطالبت ميركل باستكمال محاكمة رموز الفساد في مصر للتوصل للحقوق التي ستريح العالم كله علي حد تعبيرها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاف البحرينيين يدينون زيارة ملكهم لمبارك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى منارة دشنا :: القسم العام :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: