منتدى منارة دشنا



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  تعرف على شخصيتك من خلال شهر مولدك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد جلال
مدير
مدير


ذكر

العمر : 40
عدد الرسائل : 3174
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: تعرف على شخصيتك من خلال شهر مولدك    4/4/2016, 12:17 am

مواليد جانفي:وسيم وجميل يحب التانق يشعر بالملل سريعا ونادرا ما يظهر مشاعره وياخذ وقتا للتعافي من الاذى او الجرح وعنيد جدا.

مواليد فيفري:واقعي جدا ذكي ومتغير الشخصية جذاب ومزاجي هادىء ومتواضع صالح ومخلص يحب تحقيق اهدافه وعدواني ولكنه حساس بطريقة فضيعة عنيد كما انه طموح ومسلي ورومنسي في الداخل لا في الخارج.

مواليد مارس:شخصية جذابة خجول ومتحفظ جدا صادق وكريم ومتعاطف ويحب السلام ,يغضب بسهولة ولكنه جدير بالثقة ولا يحب اظهار عواطفه.

مواليد افريل:رقيق ويحب التضحية مضحك وثرثار واحيانا هادىء وبارد لكن بطريقة فضيعة يتمتع بذاكرة جيدة وهو متحفظ لانه لا يحب الموسيقى والترفيه والسفر.

مواليد ماي:عنيد وقاسي القلب وارادته وهمته عالية افكاره حادة ويغضب بسهولة يجذب الانتباه وعميق المشاعر جميل جدا يواسي من يحتاج اليه منتظم جدا وحسن الخيال .

مواليد جوان:لديه افضل شخصية على الاطلاق والجميع يحبون تواجده معهم وذوقه رفيع جدا.

مواليد جولية:ممتع جدا ولكن صعب ان تفهمه يفتخر بنفسه كثيرا ويحافظ على سمعته وشرفه صادق جدا ويراعي مشاعر واحاسيس من حوله ودود لكنه مزاجي وتصرفاته غير متوقعة ذكي ومتسامح ولا يحب الانتقام ويحب ان يتذكر الماضي كثيرا.

مواليد اوت:شخصية رائعة تحب المغامرة والمخاطرة واهتمام الناس به كثيرا وهذا مصدر طاقته لا يستطيع التحكم بنفسه طيب القلب يسهل مصادقته يكره عدم الثقة وله خيال كبير ولكنه يكره الدراسة ويحب الحرية يتمرد عندما يتحكم شخص فيه ساحر في معاملة الناس وهو فضولي بعض الشيىء.

مواليد سبتمبر:نشيط وعامض لا يعرف ابدا ماذا يفكر الناس فيه متهور جدا قوي العقل يهتم كثيرا بحل مشاكل الاخرين حتى ينسى نفسه ويحب السفر والاستكشاف حتى النخاع.

مواليد اكتوبر:ثرثار جدا يحب الذين يحبونه جماله الداخلي اكثر من الخارجي يغضب بسرعة يعامل اصدقائه باهمية شجاع وجريء لا يابه بالسيطرة على مشاعر الناس تصرفاته غير متوقعة .

مواليد نوفمبر:جدير بالثقة ومخلص عاطفي جدا غامض وشخصيته مستقلة مزاجي وذكي جدا.

مواليد ديسمبر:حسن المظهر جميل مواليد هذا الشهر اجمل بكثير من مواليد باقي الاشهر يتمتع بجمال واناقة اخاذة وجاذبية فتاكة سخي ووطني يحب التنافي في كل شيىء يتاثر بسرعة بالذين من حوله منتظم ويكره التاخر ودائما يريد الافضل يناقش بمهارة ونادرا ما تظهر مشاعره. (من فضلكم ارسلوا ردا ان اعجبتكم شخصيتكم)

Very Happy


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعرف على شخصيتك من خلال شهر مولدك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى منارة دشنا :: القسم العام :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: