منتدى منارة دشنا



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ##كرابيــج ابو العبادى ##

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
محمد ابوالعبادي
مشرف عام أخبار ومناسبات الحراجية
مشرف عام أخبار ومناسبات الحراجية
avatar

ذكر

العمر : 52
عدد الرسائل : 886
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

09072010
مُساهمة##كرابيــج ابو العبادى ##

زواجى من كونداليزارايس
مقال منع من النشر فى 2004
منذ زمن بعيد وانا اهيم حبا بالسيدة # كونداليزا رايس# وزير خارجية الولايات
المتحدة الامريكية وحبى وهيامى لليسيدة يعود لعدة اسباب منها ان السيدة افريقية
مثلى ولون بشرتها الاسمر يشبه الى حد كبير لون بشرتى ويمكن نكون شربنا
من نيل واحد وان السيدة تفعل ماهو فى مصلحة بلدها التى تحمل جنسيتها وتمثلها
فى المحافل الدولية بالاضافة لتفانيها فى خدمة الطفلة المدللة لبلدها وهى اسرائيل
حت لو كان على حساب شعوب اخرى واحتلال دول @قد يقول قائل وماالذى فجر
طاقات الحب المكبوتة بداخلك الان فاقول ما فجر طاقات الحب بداخلى الان الزيارة
الاخيرة التى قامت بها @ الدلوعة رايس @الى مصر عبر المرور على مذابح غزة
واعلانها التفضل والتكرم منح مصر مبلغ مائة مليون دولار امريكى ضمن المعونة
الامريكية لمصر كانت محتجزة عند الامريكان وهذا وقت الافراج عنها
المهم اننى قررت الاعلان عن حبى للسيدة بل الارتباط الشرعى بها يعنى الزواج
برغم من كل الحقد على السيدة من قبل صحافتنا العربية المغرضة وما تقوله عن
حبيبتى من انها @ مسلوعة وعرقوبها يذبح البنى ادم وليس الطير وانها اتية من
مجاعات افريقيا@ فبرغم كل ذالك قررت الارتباط بالسيدة لكى اضمن ان اعيش
عيشة هنية وان انجب اولادا محصنين من الاسلحة الفتاكة من صواريخ موجهة
وقنابل عنقودية وغيرهامما تمخض عنه العقل الامريكى وقررت ان اذهب معها
الى تل ابيب لتقديم فروض الولاء والطاعة الى شعب بنى صهيون وان نبيد شعب
فلسطين ونحرق العراق وان اقوم معها بالضغط على جميع العواصم العربية
وخصوصا القاهرة لتجويع شعبها وتكتيفه انيا واقتصاديا
ولكن هناك عقبة بسيطة تعرقل هذا الارتباط ممن ساطلب يد الامورة من اهلها الافارقة التى تبرات منهم ام من ولى نعمتها السيد بوش على العموم الامر يكاد يكون
سهل فباشارة من الاصبع الصغير لمعشوقتى @ كوندا@ الى مجلس الامن لكى يقوم
بتفصيل قرار لنا على الكيف
ولكن تبقى هناك معضلة اين اقيم حفل الزفاف
هل اقيمه على ارض فلسطين المخضبة بدماء اطفالها جراء #الهولوكست #الاسرائلى بالاسلحة التى تمدهابها حبيبتى #رايس# كى تدافع بهااسرائيل عن
نفسها فى وجه اطفال فلسطين الطغاة المحتلين لارض الغير
ام اقيم حفل الزفاف على التراباللبنانى الذى تحيط به البوارج الامريكية من الجو والبحر تمهيدا لتكملة ذبح الشعب اللبنانى وحزب الله
ام اقيم عرسنا على ارض العراق المتشحة بالسواد جراء احتلالها من قبل جيش
محبوبتى وحرق الاخضر واليابس بارض الخلافة من اجل عيون اسرائيل
حتى لايخرج # نبوخذ نصر# جديد او صلاح الدين جديد من هذه الارض
ام اقيم حفلنا البهيج على ارض السودان التى نجحت مغرومتى #رايس#وحكومتها
فى زرع الفتنة بها وانفصال كل جزء منها على حدى
ام نقيم حفل زفافنا فى شوارع بلدى وعاصمتى القاهرة التى تعلو بشوارعها صرخات
الشعب المصرى بكل اطيافه الا نسبة 5%التى تتحكم فى اقتصاد الدولة وصرخات
الشعب تعلو من غلو الاسعار على جميع السلع الاستهلاكية واختفاء رغيف العيش
من المخابز المصرية بناء على تعليمات بنك التسليف الدولى والذى بدوره ينفذ
تعليمات معشوقتى # كوندا# وحكومتها التى تقر برفع الدعم عن شعب بلدى
حتى طال التعليم والصحة
عموما ايا كان الزمان والمكان فالدعوة عامة وخاصة الزعماء العرب للفرجة
والمباركة وليس لابداء الاراء او الاعتراض على ماتقوم به معشوقتى
ملحوظة
مصاريف الحفل من وقود للطيران والصواريخ والبارجات التى ستحمى الحفل
سيتحمله الزعماء العرب بالتقاسم


ان حياتنا بحر هائج فحاولوا ان تعبرو هذا البحر بقارب من الصبر وبجداف من الامل


عدل سابقا من قبل محمد ابوالعبادي في 15/7/2010, 7:15 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

##كرابيــج ابو العبادى ## :: تعاليق

avatar
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 13/7/2010, 10:46 pm من طرف محمد ابوالعبادي
اشكر جميع الاخوةوالاخوات
الذين تفاعلو مع مواضيع
# كرابيج ابو العبادى#
وتقبلو تحياتى
avatar
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 14/7/2010, 7:30 pm من طرف محمد ابوالعبادي
اسرائيل والاغتيالات
هذا المقال كنت قد كتبته يوم اغتيال
الوزير الاسرائيلى المجرم #رحبعام زئيفي

قامت الدنيا ولم تقعد بعد اغتيال رحبعام زئيفى الوزير الاسرائيلى المتطرف زئيفى صاحب
مبدء تنظيف اسرائيل من الدنس العربى وكان يردد دائما ان هذا التنظيف لابد وان يتم بدماء
الفلسطينيين الذين يجب ان يغسلو هذه الارض
ويقول ايضا اقتلو كل المسلمين الذين وصفهم
بالاشرار واصحاب البدع والخرافات التى لايقبلها
العقل والذين لا امان لاسرائيل فى وجود هؤلاء
المجانين الذين يرون ان لهم حقا فى القدس
زئيفى الذى كان يؤمن بالاعتقال او السجن فى
جميع المواجهات العربي مع اسرائيل ولكن كان
مبداه التصفية الجسدية
هذا هو زئيفى الذى قامت الدنيا ولم تقعد
لاغتياله تنديد وشجب من جميع الجهات وضغوط على
الرئيس الفلسطينى ياسر عرفات لتسليم الجناة
الارهابيين الذين ارتكبوا هذه الجريمة على حد
قولهم وهذا قليل من كثير من تاريخ زئيفى
الاسود ماذاحدث للعالم كيف تقلبون الهرم لماذا
كل هذا الهياج من اجل اغتيال شخص عنصرى متطرف
اليست اسرائيل هى صاحبة قاموس الاغتيالات اليس
زئيفى نفسه كان احد الذين امروا باغتيال الشهيد ابو على مصطفى
وليس هذا بجديد على اسرائيل وجهاز مخاباراتهاالمسمى الموساد هل نسى العالم
الاغتيالات التى قامت بها اسرائيل حتى العقول
المفكرة لم ترحمها اسرائيل بل بدات اغتيالاتها
بالعقول العربية بداية من اول عالمة ذرة عربيةمصرية وهى #سميرة موسى#فى ستة 1952
سميرة موس الحاصلة على الماجستير عام 1942
فى التوصيل الحرارى للغازات وكان موضوع
الماجستير لافتا للنظر خاصة عندما اشارت الى
قدرة بعض الغازات على احداث تاثير حرارى
قاتل ووجدت ان هناك غازات اذا ما تم تكثيف
ذراتهابشدة قد تنفجر وتحرق مدينة بكاملها
وجائت الاحداث لتثبت ما اشارت اليه سميرة موسى
حيث قصفت امريكا مدينتى هيروشيماونجازاكى
اليابانيتين بالقنبلة الذرية
وبدات مؤامرة اغتيال سميرة موسى حيث كانت ترغب فى زيارة المعامل الامريكية وتستفيد من
تجاربها فى تحقيق حلمها فى ان يكون فى مصر
معمل ذرى يمكنها من تنفيذ ابحاثها ووجهت
اليها دعوة من برنامج فولبرايت الذرى فى
امريكا واثناء الزيارة اكتشف العلماء الامريكان من خلال احاديثها ان افكارها وابحاثها
بشان الاستخدام السلمى للابحاث الذرية تمثل
خطرا على المصالح الامريكية وامن اسرائيل ومن
اجل هذا كان لابد من احتوائها باى طريقة وعرضت
عليها الجنسية الامريكية فرفضتها بشموخ فتامر
اليهود والامريكان على # سميرة #ووجهت لهادعوة
يوم 15 اغسطس 1952 لزيارة بعض المعامل فى
كالفورنيابصحبة سائق هندى الجنسية وكان مقررا
ان تسافر بالطائرة ولكنهم اخبروها انه لاتوجد
اماكن ولابد من السفر بالسيارة وركبت #سميرة#
السيارة التى اصطدمت بسيارة ضخمة اثناء سيرها
على منحنى جبلى لتسقط الى الهاوية ولتصمت
# سميرة موسى #الى الابد وتذهب معها ابحاثها
وتجاربهاالذرية الى القبر
والغريب كما قالت وسائل الاعلام ان الشرطة الامريكية لم تجد غير جثة سميرة فقط اما السائق
الهندى فلم يعثر له على اثر وتبين انه كان
مسجلا باسم مستعار
ثم الدكتور جمال حمدان العالم الجغرافى المصرى صاحب كتاب # شخصية مصر #الذى كان يقول
دائما اذا كان اليهود يقولون لامعنى لاسرائيل
بدون القدس فنحن نقول لهم لا معنى للعرب بدون
فلسطين # جمال حمدان الذى بعد ظهر السبت
17 ابريل 1993 فى ظروف تحيط بهاالمؤامرة حيث
كان منصبا على تاليف كتابه الذى لم ينشر وهو
@ اليهودية والصهيونية@@ يفضح فيه اسرائيل
واختفت مسودات الكتاب اثناء حادث الوفاة
وللعلم نفس السناريو الذى حدث فى وفاة الدكتور جمال حمدان حدث فى وفاة الدكتور
# يحيى المشد # عالم الذرة المصرى الذى كان
يشرف على بناء المفاعل العراقى #اوزاريك#
فى بغداد حيث تم اغتياله فى غرفته بفندق ميريديان فى باريس ولم يخلف اجناة ورائهم اى اثر الفرق الوحيد ان حمدان تم قتله بالقاهرة
والمشد بفرنسا
يقول الكاتب # عبدالله بلال# فى كتابه اغتيال
العقل العربى #يقول ان الموساد اغتال سميرة
موسى كما اغتال يحيى المشد والدكتور جمال حمدان والدكتور سعيد سيد بدير والدكتور نبيل
البلقينى والدكتورة سلوى حبيب
ثم اغتيلاتهم للقيادات الوطنية والكل يتذكر
المحاولات الفاشلة التى قام بها الموسادبالتعاون مع المخابرات البريطانية
والامريكية لاغتيال الزعيم # جمال عبد الناصر #
ثم كيف تم اغتيال المناضل الفلسطينى #ابو جهاد@ فى تونس ثم @ ابو اياد @ وابو على مصطفى@والقائمة طويلة والتاريخ ملئ بالسواد
اضافة
وكان اخر وليس باخر اغتيالاتهم المناضل الفلسطينى # الدحدوح#بدبى
نشر سابقا
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 14/7/2010, 10:04 pm من طرف محمد جمعه مصطفى
[b]إلى صديقى العزيز(محمد حسن )
موضوع كرابيج يوضح المؤامرة العربية من جانب الحكومات وخداعهم للشعوب
وانت ذكرت بعض من نمازج للإغتيالات الفردية للعلماء المصريين والعرب وأيضا تهويد للقدس الشريف ونحن لا نملك إلا الشجب والجلوس أمام الفضائيات وعيوننا تفيض منها دموع الحسرة على الشلل الذى أصابنا وانا اتابع كتاباتك عن الزعيم عبد الناصر هل كان العدو الصهيونى يجرؤ ان يمارس هواية قتل الجنود المصريين على الحدودبصفة دائمة رحم الله عبد الناصر
الاخ العزيز(لماذا ظهرت بيننا)
ظهرت لتقتل الخوف فى نفوسنا
أم لتسحبنا إلى ؟ ........................................ الله يرحم والديك

محمد جمعه مصطفى
avatar
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 15/7/2010, 1:33 pm من طرف محمد ابوالعبادي
اخى العزيز محمد جمعة
اشكرك على هذه الكلمات
الجميلات كما اشكر لك اضافتك
واقول لك عزيزى هذا حالنا
وحال امتنا الان
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 15/7/2010, 11:08 pm من طرف العمده عماد
والله انا قلت من الاول
ان محدش بيفهم ف البلد دى زيك
اتكل على الله
ودافع عن حبك بكل الوسائل
اللى بيحب لازم يدافع عن حبه
وسيبك من التعليقات عن شكلها
الحب حب الروح
تسلم الحراجيه اللى انجبتك لبنا
وشكلك هتبقى المنقذ للامه اللى مش عارفه تتصرف دى
هى دى الحلول السليمه
بس لازم تدعينى ف الفرح
وانا هجيبلك السمطا الاربعطاشر نجع
ميروك ياعريس
avatar
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 15/7/2010, 11:50 pm من طرف محمد ابوالعبادي
اخى العمدة عماد اشكرك
على اطرائك لى كما اشكر
كل اهلنا فى السمطا الاربعطاشر نجع
وانتم كلكم مدعون على الفرح
بس امنا عليك ياعمدتنا
تحمينى من ضرب الجزم والشباشب
اللى هتقابلنى من اهلنا
تقبل تحياتى
avatar
كرابيج ابو العبادى
مُساهمة في 16/7/2010, 9:40 am من طرف عبد الباسط عبد الستار
اخى الحبيب

محمد ابو العبادى


كما عهدى بك عرفتك جسور وموقـــــر

كلنا نحلم


ونكتشف صباحا اننا بلا ستور


نمنا فنام الحلم فينا

واصبح كابوس

يؤرق المضجع

كلنا صرنا كابوس وصار فينا الكابوس

اللهم قاارحم

يمكن بكرة نفوق

يمكن بكرة نسهر ولاننام ونسهر صباحى

علشان الكابوس


نقاوم النوم ..وحتما وغصب عننا من الكد والتعب ننام ونصحى على الكابوس اياة

هلما جرة هلما جرة

بتنا نتكلم ويتركون لنا مساحة الحريه هذة ..زعما منا ..انهم يقرأون

ولكن للاسف يعمهون

يتعالون عنا..


لاننا لسنا فى موضع شغفهم ولسنا من جملة شعوبهم التى يحكمون

عارف لو لاقين عدل فينا يسرحونا

يبعدونا .يهجرونا.. يسجننوننا.

انهم يفكرون مليا كيف نبعد هؤلاء

الذين يتحدثون عن الوطن وعن الامة

ويسبون اسرائيل وامريكا واهل اوربا



لن ينصلح الحال الا اناا تقلب الامه راسا على عقب

بعدين تتنعدل

علمونا ...كيف نأكل ونشكر

والباقى صيام صيام


بارك الله فيك وكل من تعاطى مع هذا الموضوع


فعلا انهم يغتالون امة مع سبق الاصرار والترصد

ونحن نحلم


لا.... نحن نرى


وندعى اننا نحلم حتى لا نموت من الخزى والعار الملم نبا


لك منى التحية والتقدير واخى واخوك الاستاذ عبد الفتاح
avatar
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 18/7/2010, 8:50 pm من طرف محمد ابوالعبادي
عزيزى عبد الباسط
كم يسعدنى ان تضاء صفحاتى
بانوار قلمك وابداعاتك التى
تنم عن شخصيتك شخصية المبدع
مرهف الحس صاحب عواطف جياشة
وقلب عامر بالايمان ونفس راضية
وعن ماعند الغير عالية ومستغنية
وروح حلوة وطيبة وصفاء نية
رجل وليس ذكرا فقط
لانه فى زماننا هذا الذكور كثر
لكن الرجال قليلون
رجل مهموم بقضايا امته مفعم بالثورة ونصرة الحق
رجل لم يرتدى ثوب # وانا مالى # ثوب الخنوع
والمزلة ثوب الهوان وقلة الحيلة
عزيزى كلنا يحلم ونغوص فى احلامنا
ولكن واقعنا المر يكسر احلامنا
يقتل امالنايهرس طموحنا
عزيزى اقول
بحلم باليوم الموعود
بحلم باليوم الموعود
بحلم بالحب يملا الوجود
بحلم مع الطير اللى طاير
بحلم مع المركب اللى ساير
بحلم ببكرة جاى ونفرح بالنور والضى
ونشغل من الرحة ستاير
جزء من قصيدة لى
عزيزى تقبل وافر تحياتى
avatar
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 19/7/2010, 8:13 pm من طرف محمد ابوالعبادي
للتوضيح
كرابيج ابو العبادى
هى ليست كرابيج خاصة
ولكنها كرابيج مجتمع باسره
avatar
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 23/7/2010, 8:23 pm من طرف محمد ابوالعبادي
هل اصبح الدين مطية

هل اصبح الدين مطية لمحبى الشهرة وهواة الجوائز العالمية
هل اصبحت حرية الفكر والابداع هى زلزلة الثوابت
هل الحرية الفكرية معناها الفوضى وهدم القيم الدينية
اسئلة كثيرة ومثيرة اتسائل فيها مع نفسى ثم معكم لقد صرخنا وولولنا وخربنا الدنيا عندما تم نشر الصور الكاريكاتورية التى اسائت
لرسولنا الحبيب محمد عليه افضل صلاة واتم تسليم وعندما اخطا بابا الفاتيكان ودعونا للمقاطعة
ولكن ماذا نقول عندما يخرج علينا من هو من ابناء جلدتنا ويدين بدين الاسلام متهكما على الذات الالهية
بين الفينة والاخرىيخرج علينا واحد من دعاة التحرر بافكار غريبة ومريبة وكله تحت مسمى حرية الفكر والابداع
على الرغم ان ما يقولونه ويكتبونه لا يمت للابداع ولاالفكر باى صلة
نحن نعرف ان الابداع ان ياتى الشخص بفكرة جديدة لم ياتى بها احد من قبله ولذالك يسمى مبدع لانه ابتدع شئ جديد
بالله عليكم اين الابداع او حتى الفكر عندما يخرج علينا شخص قائلا لو ركبت الطائرة افضل الجلوس بجوار يسرا خيرا من
الجلوس بجوار يوسف القرضاوى
او عندما تخرج علينا عجوزنا الشمطاء نوال السعداوى قائلة لابد من تعدد الازواج للمراة الواحدة مثل الرجل لماذا الرجل يتزوج اربعة نساء وتحرم من ذالك المراة
او عندما تقول ان فريضة الحج الركن الخامس من اركان الاسلام تقول معاليها ماهى الا عادة وثنية
او عندما يخرج علينا رئيس اكبرمؤسسة صحفية فى الشرق الاوسط وهى الاهرام
حيث قال سيادته وهو يتحدث من كنيسة سان جوزيف الكاثولوكية انه منزعج من انتشار الحجاب خاصة فى اوساط
الفتيات والاطفال وطالبات الجامعة
وعلق قائلا انا لا اهاجم المحجبات وللكنى احترم السافرات وزاد قائلا كيف ترتدى فتاة هذا الرداء المضر بصحتها
وتفاخر بانه قلص المساحة التى كان يكتب فيها الدكتور زغلول النجار متخصص بالكتابة عن الاعجاز العلمى فى القران
واعلن انه سيقلص المساحة المخصصة لصالح الفكر الاسلامى لصالح نشر مساحات من الفكر المسيحى ونحن ليس عندنا مانع
من وجود مساحة تعبر عن فكر المسيحين وديانتهم لانهم جذء من نسيج الامة ولكن لايكون هذا على حساب الفكر الدينى الاسلامى
ثم اخيرا وليس باخر يخرج علينا شخص من شعراء سبعينيات القرن المنصرم سنوات الانفتاح فى مصر
شاعر يسمى فتحى سالم صاحب مفردات يادلع دلع فى شعره
وابرز ما تعرض له هذا المسمى شاعرا منذ بزوغ نجمه من نقد ما اطلقه عليه احد النقاد على شعره
انه شعر التيار الشبقى الذى يركز على وصف تلاقى الاجساد بلون من التفصيل كما يقول فى قصيدة بزوغ
جسم الفتاة طيع كليم
وجسم الفتى طيع كليم
يتلاصقان يتداخلان
يتسامقان بحجم الميدان
ويقول فى نفس القصيدة
فى بهجة البدن المصفى يركعون ويسبحون
يتجردون يتلاصقون
ثم يقول فى قصيدة فجة نشرت عام 1994 عنوانها بهلول سقط متاع
يقول فيها
الفتى شعر صدره حديقة
الفتاة نهداها قاربان
ويقول فى نفس القصيدة
لم اسال اتذكرين رقصة يادلع دلع
ثم يخرج علينا الان ببدعة البدع قصيدة شرفة ليلى مراد متهجما على الذات الالهية حيث يقول
الرب ليس شرطيا حتى يمسك الجناة من قفاهم
انما قروى يزغط البط
ويجس ضرع البقرة باصابعه صائحا
وافر هذا اللبن
الجناة احرارلانهم امتحاننا الذى يضعه الرب اخر كل فعل
قبل ان يؤلف سورة البقرة

ارايتم هذا الاسفاف الذى وصل اليه من يطلقون على انفسهم مبدعين ومحررين
والاغرب من القصيدة تبرير صاحب القصيدة عندما التقته احدى الفضائيات حيث قال وبالحرف انا لم اقصد بلفظ الرب
يعنى الله ولكن قصدت اى رب اسرة رب بيت رب دولة
ياسلام على التبرير واى رب ياجهبذى فى هؤلاء الذى الف سورة البقرة


سطر اخير
جبان واحد فى صفوفنا اخطر علينا من الف مقاتل فى جيش العدو
نابليون بونابرت
نشر سابقا بجريدة الراية القطرية بقلم ابو العبادى
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 23/7/2010, 8:51 pm من طرف زهـرة الجنوب
كثير وكثير يا استاذ محمد مما نسمعه بآذاننا ونشاهده باعيننا
نشعر وكاننا فى كابوس مخيف ..لكن ارى خفافيش الظلام هذه تخرج اقبح ما لديها من افكار
شيطانية تحت دعوى الابداع
هناك اشياء كنت قد قراتها من قبل ولم أشاء ان اؤذيكم بها
لحظات واعود اليك بأجزاء منها
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 23/7/2010, 9:13 pm من طرف زهـرة الجنوب
حسبى الله ونعم الوكيل
أنا أسفة جدا وانا انقل لكم هذا الكلام القبيح عليهم لعنة الله
....................



, #2

vbmenu_register("postmenu_72331", true);



رد: رســول الأعاريب المـــراوغ


مات ابوه وانجبته امه بعد موت ابوه باربعة سنوات.ثم رجمت امه كما كتبت بنت الشاطْي ومحمد لم يفارقه منظر امه وهى تودع الحياة فى رمال الصحراء .ثم اتى هو باسلامه وقال غير المسلمين كفارا او مشركين وان اباه وامه من الطبيعى غير مسلمين. ثم بيع بثلاثه بعران الى سيده غنية وبعد ذلك تزوجته وقالت بنت الشاطى ايضا ان عمه ابى طالب ارسله اليها لضيقة ذات اليد اى الفقر ثم يمارس الجنس وهو 52مع طفله تسع سنوات. ثم يدخل بصفيه بنت حيى بعد قتل كل اهلها فى نفي اليوم .ثم يقول عن خطية الزنا محتاجه اربعة رجال لان الشهود على عائشه ثلاثة رجال وامراة مع العلم ان قرانه جمع باثنين شهود فقط وسورة براءة (التوبه بشاهد واحد) اى ان القران الذى لا يمسه الا المطهرون =نصف فرج عائشه ومع كل ذلك يصفوفه اشرف خلق الله
avatar
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 23/7/2010, 10:18 pm من طرف محمد ابوالعبادي
عزيزيتى زهرة المنارة شاكر لكى اهتمامك
وكما قلتى هناك الكثير والكثير
ولانقول لهم الا هذا القول
اذا جائت مذمتى من ناقص
فهذه شهادة باننى كاملا
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 23/7/2010, 11:11 pm من طرف زهـرة الجنوب
مبروك على الصورة يا استاذ ابو العبادى
رأيناك فكرا والآن نراك فكرا وملامحا
avatar
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 23/7/2010, 11:15 pm من طرف محمد ابوالعبادي
الله يبارك فيكى
هل من الممكن ان تقبل الست كوندا بهذا الشكل
الاسمر ذو الشعر الابيض عريسا لها
avatar
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 24/7/2010, 4:25 am من طرف محمد ابوالعبادي
وعلى العموم ياعزيزتى
انا مؤمن بان توارد الافكار والخواطر
اهم وارقى من توارد الاشكال والملامح
avatar
كرابيج محمد ابو العبادى
مُساهمة في 24/7/2010, 12:10 pm من طرف عبد الباسط عبد الستار
بسم الله الرحمن الرحيم


اخى العزيز والغالى

اخى الكاتب الهام

اخى ابن النيل

اخى ابن دشنا

اخى ابن الحراجية

الاستاذ : محمد ابو العبادى


طيب الله ثرى تراب الوطن الذى انجب وحوى

طيب الله الذكر وحافظ علية ممن غوى

طيب الله النفس الذكية من الهوى


طيب الله الحال


طيب الله مصر


تحية ثم تحية

سلام ثم سلام

.......


استمر لكى نقرا ونعرف منك وعن مصر

اخى......لك ان تعرف

ان الاعلام المصرى موجه بعناية مصبوغ بصبغة غربية

اذا كان عاجبنا

اسكت احسن يمشونا من مصر بلدنا التى نحب ونهوى


اوعى تسمع كلامى دة

مستمر فينا التدين وسليم العقيدة

ولن تؤثر فينا صبغتهم الباهته


وستزول مع بزوغ ول شعاع شمس


هم فقط ومن رضى ولايتهم

الخاسر

واكتب ياتاريخ


تباريح

كرابيج

تكويهم وزويهم


نحن اسلم منهم عقيدة وايمان واسلام


بئس الاعلام الفاسد

اى ابداع هذا الذى يرون

انهم فسدة وفاسدون

ارحمنا يارب منهم

اجمعين
avatar
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 24/7/2010, 7:46 pm من طرف محمد ابوالعبادي
اخى وصديقى الصدوق
حلو اللفظ ويكمله الذوق


هنكتب سوى
هنصرخ سوى
هنمحى الانا
هنطلق صواريخ
هنطلق كرابيج
هنقول احنا سوى

هنقول احنا تظلمنا
وظلمنا دا له دوى

هنعلى صوتنا
هنرفع رايتنا
انت وانا

اخى العزيز عبد الباسط انا بشخصى ووصفى
لااعرف اجامل ولا اداهن
وكما يقول المثل بقول للاعور انت اعور فى عينه
بمعنى اننى حين اقول لك اننى اكون سعيدا جدا حين
يبصم مداد قلمك على صفحاتى ومتابعتك الدؤبة لكل ما اكتب
فانا لا اجاملك ولكن اقول ما يجيش فى صدرى
وتشعر به حواسى
عزيزى
همنا كبير وحزننا عميق
على مصر الرائدة
مصر التى علمت البشر معنى الكلام
كيف صار اعلام مصر الان
صار فى الحضيض وفى شتى المجالات
اعلام يتحكم فيه مجموعة مرتزقة
الدولار عندهم اعلى قامة من القيمة
اى كانت هذه القيمة دينية علمية سياسية
ليس مهما المهم السيد بيه الدولار

بالله عليك مش حاجة تجيب العار

اسكت ياخوى احسن انا معبى ومليان مما اراه هنا

نفسى تكون معاى حين نجتمع مع مجموعة مثقفين من جنسيات مختلفة

ولكن برضه اخوك عينه غليضة وبيكابر

عزيزى تقبل تحاتى
avatar
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 25/7/2010, 8:15 pm من طرف محمد ابوالعبادي
التوقيع
avatar
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 25/7/2010, 8:26 pm من طرف علي عبد الله
الأستاذ محمد أبو العبادي

موضوع كرابيج موضوع هام جدا

واصل عطاءك وخلاصة فكرك ولا تحرمنا من هذه الجواهر

بارك الله فيك
avatar
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 26/7/2010, 8:35 pm من طرف محمد ابوالعبادي
استاذنا الفاضل
استاذ على

لكل جمرة بداية اتقاد لكن لايتبقى من هذا الاتقاد فى النهاية غير الرماد
لكن الرماد اصبح فى حالة منارتنا لهيب نيران تضئ الطرقات تشعل مصابيح التنوير
اذا كان الشعراء يتحدثون عن جمرة العشق التى تظل تتجدد وتتاكد طالما ان هناك حواجز
او مسافات تمنع طرفى العشق من التلاقى والا ند ماج واذا كانت جمرة العشق
قد تظل متوقدة وقد تخمد شيئا فشيئا الى ان تتبد د رمادا
فان الامر يختلف مع جمرة منارتنا التى اوقدتموها معاليكم
لابد لها ان تظل متقدة
مادمتم على راس ادارتها وعشق الاعضاء بعضهم لبعض عشق الافكار والتلاقى
عشق الاخوة والاصدقاء
استاذ على شاكر لك متابعتك لموضوع @ كرابيج @

واعدك اننى ساستمر مادمتم اخوة مساندين ومتفاعلين
تقبل تحياتى
avatar
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 30/7/2010, 1:43 pm من طرف محمد ابوالعبادي
الخلاف بين ادم وحواء
هذا المقال كنت قد قمت بكتابته اثناء انتخابات رئاسة الجمهورية السابقة
ستظل قضية السراع
بين الرجل والمراة قضية ازلية فكلما هبت نسمة هواء من ادم تجاه حواء تقوم قائمة حواء وعلى نفس المنوال ياتى ادم ويظل الحال
سيجالا وانا ساتناول هذا الموضوع الجديد القديم وهو ما تناوله اخى سالم المراغى فى زاويته سلا مة الشوف بجريدتنا الغراء الراية القطرية وهذا ما اثار ثائرة اختنا وشاعرتنا اللبنانية حنان بديع
وقامت بالتعقيب عليه بل ومهاجمة جنس الرجال عموما فى زاويتها امراة المتناقضات فى نفس الجريدة
وهو موضوع الدكتورة نوال السعداوى واخر تقاليعها المهوسة وترشحها لرئاسة الجمهورية فى مصر
لقد حولت حنان بديع قضية نوال السعداوى من اختلاف فى الراى والافكار الى قضية قديمة جديدة وهى اضطهاد المراة والصراع بينها وبين الرجل مع العلم اننى شخصيا لا ارى وغير مقتنع بان هناك صراعا بين الرجل والمراة ولكنى ارى هناك تكاملا
بينهما بمعنى ان كل منهما يكمل الاخر وكل منهم يحتاج للاخر
وهنا اوجه نظر ا لاخت حنان بان اختلافنا مع نوال السعداوى ليس كونها حرمة كما قالت حنان فنحن كمصرين نفتخر
دائما بكيليو باترا وشجرة الدر وصفية زغلول وغيرهن على مر تاريخنا الطويل ولتنظر الاخت حنان كم وزيرة الان فى مصر
وكم عضوة مجلس شعب بل ان هناك المراة العمدة نعم هناك امراة عمدة واين فىصعيد مصر وانتى تدرين ياعزيزتى ما هو صعيد مصر
ولكننا نختلف مع السعداوى فى فكرها تماما كما يختلف كثير من الرجال مع بعضهم البعض
ولكن ياسيدة حنان الدكتورة السعداوى ومن تدافعين عنها معقدة نفسيا نعم هى مصابة بعقدة نفسية
من الرجل اى رجل من اول ادم الى اليوم وهذا ماذكرته هى بلسانها فى حوار تلفزيونى مع الذيعة اللامعة منى الحسينى وهذا نص
كلامها بالحرف
زمان وانا طفلة صغيرة كنت اذاكر دروسى وانجح فى الامتحانات واخى الذكر يرسب دائما فى امتحاناته ثم ياتى ابى ويعطى اخى
مصروفا اكثر منى لدرجة اننى كتبت رسالة الى الله قلت فيها كيف يارب وانت العدل تحكم على بالظلم انتهى كلامها
وهذا الكلا قالته وهى تدافع عن نفسها فى قضية الميراث
نحن ياحنان
مع كل فكر تقدمى حر وضد الفكر الظلامى المغلق والمستبد ولكن ليس معنى هذا ان ننجر الى افكار هدامة افكار تمس عقيدتنا وديننا مثل افكار السعداوى حينما تخرج علينا بطلتها البهية وتقول لنا وعلى الهواء ان فريضة الحج التى فرضها الله سبحانه وتعالى
على كل مسلم وهى احد اركانالاسلام الخمس ولا يصح اسلام المسلم الا بالاقرار بها تقول لنا من تدافعين عنها بان فريضة الحج ما هى الا عادة وثنية او حينما تطالب سيادتها بتعدد الازواج بالنسبة للمراة اسوة بالرجل وهذا يتنافى مع ما فرضه الله سبحانه وتعالى فهذا الذى تدعو له السيدة نوال لم تقره اى شرائع سماوية ولا قوانين وضعية حتى فى ايام الجاهلية القديمة
لان الله سبحانه وتعالى حينما يحرم شيئا لابد ان تكون له حكمة من تحريمه
وهذا هو العلم الحديث كل يوم يثبت الحكمة من التحريم
الم يحرم الله اكل لحم الخنزير والان الطب الحديث يثبت بان لحم الخنزير به دودة شرطية تؤذى الانسان وتضر بصحته
وحينما حرم الله سبحانه التعددللمراة واباحه للرجل
فقد اثبت الطب الحديث ان مرض الايدز الذى تحتار البشرية جمعاء فى ايجاد علاج له ولم تتوصل للان
فقد اثبت الطب الحديث ان سبب مرض الايدز هو اختلاط ماء اكثر من رجل داخل فرج امراة واحدة
والدليل على ذالك ان الرجل يتزوج اربعة نساء ويجامعهن جميعا ولا تصاب واحدة منهن باى انواع المرض
لهذا يااخت اكرر ان اختلافنا مع نوال ليس كونها حرمة اختلافنا مع افكار تخالف ثوابتنا وعقيدتنا
واريدك ان تتخيلى بان تصبح هذه السيدة رئسة لمصر وتسن ما تشاء من قوانين
سطر اخير
الدنيا بلا نساء كا الصحراء الجردء لازرع بها ولاماء
ابو العبادى
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 30/7/2010, 2:00 pm من طرف زهـرة الجنوب
انا لا ادرى حقيقة هم مقتنعون من داخلهم بفكرة اضطهاد المراة هذه
طيب لماذ لا يقرأون فى تاريخ الشعوب ليجدوا بالفعل الاضطهاد على حقيقته
لكن جاء الاسلام فأنصف المراة وأعلى رايتها وقال ما قال رسولنا الكريم فى كثير من الاحاديث توصية
بالمراة رفقا بالقوارير.....النساء شقائق الرجال....ما اهانهن الا لئيم
كل ذلك ويأتون الآن ليطالبوا بحقوقا مكذوبه بعد ان اهانوا المرأة هم بانفسهم وجعلوا جسدها سلعة رخيصة وبضاعة مزجاة
وتعالى معى يا استاذ محمد نتأمل الوضع او الكابوس لو اصبحت نوال السعداوى رئيسة للجمهورية
نطلق العنان للخيال ونضع البنود والقوانين التى سوف تصيغها لنا الست نوال السعداوى
ارتب افكارى وراجعه علشان اعلن لكم قوانين نوال هانم سعداوى التى سرح فيها خيالى
بشرى سارة ...نوال السعداوى رئيسة الجمهورية
مُساهمة في 30/7/2010, 9:14 pm من طرف زهـرة الجنوب
سرح الخاطر بعد كرابيج الاستاذ ابو العبادى
فى تخيل ماذا لو اصبحت نوال السعداوى رئيسة للجمهورية
كما كانت تبغى وتصرح فى وسائل الاعلام
وياله من كابوس
تعالو معى نتخيل ذلك من باب
شر البلية ما يضحك


نبدأ الكابوس
جاءنا البيان التالى
تم تنصيب السيده نوال السعداوى رئيسة للجمهورية
بعد فوز ساحق فى الانتخابات الرئاسية
وهى الآن تستعد لالقاء البيان عليكم
انتظرونا بعد الفاصل
لننقل لكم بيان رئيسة الجمهورية




تابعوا
رد: ##كرابيــج ابو العبادى ##
مُساهمة في 30/7/2010, 9:30 pm من طرف زهـرة الجنوب
عدنا بعد الفاصل
والآن تظهر السيده نوال الصعداوى وتعتلى المنصة
فصمتا يا ساده



ايها الشعب مرحبا بكم انا لن اعرفكم على نفسى فأنتم تعرفوننى جيدا
ولن ابدا خطابى الاول بالكذب عليكم
بصراحه الجو العام هنا فى مصر يخنقنى
مخنوقة من الجو الجنسي في مصر، وأن الرجال يعيشون انفلاتا جنسيا تحت اسم الشريعة والتعدد.

أنا لا اخاف ولكني "أتقرف" من مثل هذه البلاد، فما الذي يجعلني أجلس في وسط هذا الغم إذا كانت عندي فرص للسفر لتلقي جوائز، وأن أكون استاذة زائرة ملء السمع والبصر. أنا لي قيمة في العالم، فإذا كانت بلدي لا تدرك هذه القيمة وتصمت النخبة المصرية عما أعانيه، فهؤلاء لا يستحقون أن تظل نوال السعداوي بينهم.


فهل ستفهموننى وتسيرون على نهجى ...ام ستقرفوننى وتجعلونى اندم على تواجدى وسط هذا التخلف



أن "الجو العام في مصر والبلاد العربية يتجه إلى الأسوأ، فنصف الشعب يعيش تحت خط الفقر، ويتم قهر النساء وتحجيبهن تحت اسم الإسلام، وأصبحت التجارة بالدين هي الشائعة. وليت الدين الحقيقي وإنما قشور الدين مثل الحجاب والختان".




أخلاق المرأة في سلوكها ومشيتها وكلامها وشكلها وليس غطاء شعرها. في بلادنا هناك حاليا مزيج بين الأسلمة والأمركة، أي أن تغطي البنت شعرها وتعري بطنها، فترتدي البنطلون "الجينز" حسب الموضة الأمريكية والسوق الحرة والاستهلاك، وتغطي شعرها ارضاء للإخوان المسلمين. هذا هو نموذج المرأة والفتاة المصرية الآن.

الحزب الوطني الحاكم في مصر "باستغلال الدين وتقليد الاخوان، فالسادات شجعهم والحكومات المصرية اشتغلت معهم طول الوقت. لقد كانوا أصدقاء في الماضي وحاليا أعداء. هذه هي السياسة القذرة في العالم الطبقي الأبوي الرأسمالي الذي نعيشه. لا توجد مبادئ نهائيا في السياسة".




أنا ضد المادة الثانية من الدستور، فلا يجب أن يكون للدولة أي دين أو مصدر ديني للتشريعات. أما الأفراد فهم الذين لهم دين، وكل فرد حر في اختيار دينه في بيته. جميع القوانين والتشريعات يجب أن تكون مدنية. أنا ضد الدولة الدينية لأنها عنصرية بالطبيعة وتفرق بين المسلمين والأقباط، فعندما يقول الدستور المصري ان دين الدولة هو الاسلام والشريعة الإسلامية هي المصدر الرئيسي للتشريع، فهذا كلام مضاد للحرية والديمقراطية والعبادة، ولهذا السبب نعاني من مشكلة الفتنة الطائفية



عندما ينص الدستور على دين معين للدولة، فهذا سيترتب عليه اضطهاد لأصحاب الأديان الأخرى وللنساء. فيقال ان المرأة مساوية للرجل ولزوجها في جميع الحقوق والواجبات ولكن في إطار الشريعة الإسلامية. وهنا ندخل في المحظور مباشرة، فتترتب امتيازات للرجل وتصبح المرأة هي الأدنى وهذه عنصرية. يجب أن يكون الدستور مدنيا تماما وكذلك جميع القوانين مدنية بما فيها قانونا الزواج والنسب.



قانون الزواج في بلدنا ليس عادلا. فكيف يسمح أن ينتقل الرجل من فراش امرأة إلى أخرى تحت رخصة التعدد، أو أن يخون امرأته فإذا تم ضبطه مع عشيقته يتزوجها حتى تسقط التهمة لأن من حقه تعدد الزوجات. هل هذه أخلاق؟.. إنه افساد لاخلاق الرجال والازواج ومن هنا فالاسرة في مصر تعيسة. انا أكلمك كطبيبة نفسية. لا تستطيع أن تتصور الزوجات المقهورات بسبب الحرية الجنسية للرجال تحت اسم الشريعة.



عندنا مليونا طفل غير شرعي في مصر بسبب الفساد الاخلاقي للرجال في مجتمعات ماتت ضمائرها. انا ضد الحرية الجنسية للرجال والنساء. "جنس إيه وزفت إيه". كل عقولنا في الجنس. رأيي أن عقل الامة العربية في الجنس لانها محرومة جنسيا، وهذا الفساد الاخلاقي يأتي من الحرمان.




انا عارفه ان كلامى هذا تقيل بعض الشىء عليكم
خدوا نفسكم انا رايحه آخد دوا الضغط وراجعه علشان
افند لكم مواد الدستور الجديده
وسنعيش عصر جديد مع بعض




تابعوا


عدل سابقا من قبل زهرة الجنوب في 31/7/2010, 8:44 am عدل 1 مرات
 

##كرابيــج ابو العبادى ##

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى منارة دشنا :: قسم الأدب والفنون :: مدونة الأستاذ محمد أبو العبادي-
انتقل الى: