ذكر تقرير أن المرشح المصري عبدالغني الجمال اختار الطماطم لتكون أسرع وسيلة للوصول إلى بطن وعقل الناخب في منطقة بولاق الدكرور الشعبية بالعاصمة القاهرة، حيث قام بطرح 10 أطنان من الطماطم بثلاثة جنيهات (0.53 دولار) فقط للكيلو بينما وصل سعرها إلى 10 جنيهات (1.75 دولار) في جميع الأسواق المحلية.
وتشهد مصر انتخابات برلمانية في نوفمبر/تشرين الثاني القادم.
ووفقاً لموقع "العربية.نت"، تحمل المرشح نفقات النقل والعمالة التي وجدها أسهل من تعليق اللافتات الانتخابية له، وأصبحت الطماطم هي أفضل دعاية لمرشح بولاق الدكرور الذي تسبب في إثارة الغيرة بين أهالي الدائرة والمناطق الأخرى الذين طالبوا مرشحيهم بطرح الطماطم ضمن برامجهم الانتخابية، بحسب ما نشرته جريدة "الأهرام" المصرية أمس الثلاثاء.