منتدى منارة دشنا



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وجود أمنى مكثف أمام مجلس الشعب مع تظاهر المعلمين و"النقل العام"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jopa
عضو فعال
عضو فعال


ذكر

العمر : 25
عدد الرسائل : 523
تاريخ التسجيل : 04/09/2011

مُساهمةموضوع: وجود أمنى مكثف أمام مجلس الشعب مع تظاهر المعلمين و"النقل العام"   24/9/2011, 5:31 pm

كثفت قوات الجيش والأمن المركزى من وجودها أمام مبنى مجلس الشعب، وأغلقت قوات الشرطة شارع مجلس الشعب من بداية شارع الفلكى وحتى شارع قصر العينى، كما تواجد عدد كبير من سيارات الأمن المركزى أمام مداخل ومخارج الميادين المؤدية للشارع.

ومن جانبه أكد اللواء جمال السعيد، مساعد فرقة غرب القاهرة، فى تصريحات خاصة "لليوم السابع" أن التكثيف الأمنى يأتى بشكل طبيعى على الرغم من الدفع بـ3 سيارات أمن مركزى، وقال إن حضورهم اليوم لتأمين إحدى المظاهرات الفئوية التى تشهدها المنطقة وخوفاً من تدخل الخارجين عن القانون وحدوث أى شغب من قبل المتظاهرين.

وفى سياق متصل انضمت مسيرة هيئة النقل العام إلى الوقفة الاحتجاجية الخاصة بالمعلمين المضربين، مرددين هتافات "الهيئة والتعليم أيد واحدة"، "أول مطلب للجماهير.. غلق نقابة وطرد وزير"، "ثانى مطلب للجماهير.. الأمور محتاجة تغيير.. ارحل ارحل يا وزير".
فيما وصلت مسيرتان للمئات من معلمى حلوان منذ قليل إلى شارع مجلس الشعب للانضمام إلى المعلمين المتظاهرين أمام مقر مجلس الوزراء".

وقال خالد نعمان، منسق ائتلاف معلمى حلوان، سلكنا جميع الطرق المشروعة وقابلنا وزير التعليم ومحافظ القاهرة وقدمنا الطلبات ولم يرد علينا أحد من المسئولين لذا لجأنا للإضراب بعد أن يأسنا من الحصول على حقوقنا، لافتاً إلى أن مطالبهم ليست فئوية وإنما لإصلاح منظومة التعليم، ويرى خالد أن أولى خطوات إصلاح التعليم هى إعطاء المعلم حقه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وجود أمنى مكثف أمام مجلس الشعب مع تظاهر المعلمين و"النقل العام"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى منارة دشنا :: القسم العام :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: