منتدى منارة دشنا



 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أنباء عن هروب نجيب ساويرس وشقيقه سميح إلي الخارج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jopa
عضو فعال
عضو فعال


ذكر

العمر : 25
عدد الرسائل : 523
تاريخ التسجيل : 04/09/2011

مُساهمةموضوع: أنباء عن هروب نجيب ساويرس وشقيقه سميح إلي الخارج   28/10/2011, 8:44 pm

اثنين من أهم رجال أعمال أسرة ساويرس سافرا خارج مصر ولا يعرف حتى الآن إن كان سفرهما سيتبعه عودة لمصر، أم هربا نهائيا، وهو الأمر الذي ستؤكده الأيام المقبلة.

وأفادت مصادر أن تلك الخطوة تأتي احترازا من جهة رجلي الأعمال نجيب وسميح ساويرس لاسيما أن نتائج التحقيقات في قضية التجسس لصالح "إسرائيل" من خلال شبكات شركة الاتصالات الخاصة بهما والمتهم فيها رجل الأعمال الأهم بتلك العائلة الملياردير نجيب ساويرس أوشكت أن يتم الإعلان عنها.

ولا نعرف إذا ما كان سيستدعى نجلا ساويرس من قبل قاضي التحقيق ويقدمان للمحاكمة أم ستحفظ الاتهامات الموجهة إليه ،كما ان شقيقه سميح تم التحقيق معه امام النائب العام في عدة قضايا ويخشي ان يستدعيه النائب العام ويأمر بحبسه فورا ،الجدير بالذكر ان نجيب متهم باقامة ابراج محطات محمول بسيناء الحدود استغلها الكيان الصهيوني في التجسس علي مصر الي جالنب تجنيده عناصر بشركة سويريس يشتبه ان نجيب كان علم بها اما شقيقه انسي فيملك سلسة كازينوها قمار بمناطق سواحل طابا بسيناء يرتادها الاثرياء اليهود والاسرائيليين للعب قمار وخمر وميسر ،حيث تحرم اسرائيل لعب القمار لديها ،ويجي الاسرائيليون يلعبونه علي ارض سيناء ،ارض الانبياء والرسل والرسالات.

وغادر الشقيقان نجيب ساويرس وسميح القاهرة، الأول سافر يوم الثلاثاء الماضي إلى زيورخ على متن طائرة تتبع الخطوط السويسرية، والثاني سافر يوم أمس الأول الخميس إلي باريس علي متن طائرة تتبع خطوط مصر للطيران.

يذكر أن الأخوين يمتلكان طائرة خاصة سبق وأن عادا بها منذ يومين من منطقة الجونة بمصر،حيث يملك الشقيقان سلسلة مشروعات خارج مصر وخصوصًا بسويسرا.

وقالت مصادر مسئولة بالمطار، إنه تم السماح للأخوين بالسفر لعدم وجود أية تعليمات تحظر سفرهما أو إدراج اسميهما على قوائم الممنوعين من السفر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنباء عن هروب نجيب ساويرس وشقيقه سميح إلي الخارج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى منارة دشنا :: القسم العام :: الموضوعات العامة-
انتقل الى: