منتدى منارة دشنا
اين العرب ؟ GWGt0-n1M5_651305796
منتدى منارة دشنا
اين العرب ؟ GWGt0-n1M5_651305796
منتدى منارة دشنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 اين العرب ؟

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اشرف محمد
مراقب عام المنارة
مراقب عام المنارة
اشرف محمد


ذكر

العمر : 54
عدد الرسائل : 1640
تاريخ التسجيل : 28/12/2009

اين العرب ؟ Empty
مُساهمةموضوع: اين العرب ؟   اين العرب ؟ I_icon_minitime24/5/2010, 12:19 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
غادرت ثلاث سفن تقل نشطاء مؤيدين للفلسطينيين تركيا يوم السبت في طريقها إلى شاطئ غزة ، كجزء من الاسطول الذي نظمته حركة غزة الحرة -- يراد منه أن لفت انتباه المؤيدين من جميع أنحاء العالم إلى قطاع غزة.
وسترسو القافلة المكونة من تسعة سفن في غزة. ويتم تمويل هذا المشروع جزئيا عن طريق منظمة IHH التركية المؤيدة للفلسطينيين التي ألقي القبض علي واحد من أعضائها في اسرائيل في الآونة الأخيرة.
هذا وقد غادرت اسطنبول اخر ثلاث سفن يوم السبت في طريقها الى اليونان ، حيث قال منظمو الحملة ان بضع مئات من الناشطين كانوا ينتظرون الصعود على متنهم. سجلبون معهم حوالي 10،000 طن من المنتجات المختلفة لسكان القطاع.
احدي السفن التي اطلق اسمها علي اسم راشيل كوري الناشطة الامريكية التي سحقتها جرافة اسرئيلية تابعة للجيش الاسرائيلي حتي الموت في رفح والتي اطلق اسم شارع في رام الله علي اسمها من المقرر ان تصل من ايرلندا
احدي السفن الراسية حاليا في البرتغال تحمل الاسمنت --وهو احد المنتجات الممنوعة من دخول غزة وفقا لقرار اتخذ من قبل إسرائيل كجزء من حصارها علي غزة الذي تحكمه حماس.
في محادثة مع الصحيفة قال رئيس حركة غزة الحرة غريتا برلين انه يتوقع انضمام العديد من أعضاء البرلمان الأوروبي الى الاسطول المتجه الي غزة.
وأوضح برلين أن الحركة بدأت نشاطها منذ اربع سنوات ، في محاولة للفت الانتباه الدولي إلى ما يجري في قطاع غزة -- حتى "يستيقظ" الناس ووقف الحصار
وأضاف برلين أنه بالرغم من أن الجيش الإسرائيلي أحبط المحاولات الثلاث السابقة للوصول إلى غزة عن طريق البحر فان السلطات الإسرائيلية على بينة من الصورة السلبية التي تخلقها ، وفي هذه المرة من شأنه أن يؤدي إلى عواقب دبلوماسية بعيدة المدى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد دياب
عضو مميز
عضو مميز
محمد دياب


ذكر

العمر : 62
عدد الرسائل : 181
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

اين العرب ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اين العرب ؟   اين العرب ؟ I_icon_minitime24/5/2010, 10:35 pm

موضوع جميل يا أستاذ أشرف وعلى العرب السلام شكل نهاية اسرائيل من ناس يحبهم الله خيراً من المسلمين لا يهم كرسى الملك حسبنا الله ونعم الوكيل.
وقد قال تعالى فى سورة المائدة بسم الله الرحمن الرحيم {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ يَخَافُونَ لَوْمَةَ لآئِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ }المائدة54
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اين العرب ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رجل من العرب طلق فى يوم خمس نساء كيف
» قصه شيخ العرب همام
» رسالة الى العرب
» من بلاغة العرب
» شيخ العرب همام

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى منارة دشنا :: قسم الأخبار :: أخبار دشنا و الأخبار العامة :: أخبار عامة-
انتقل الى: